ملابس الشرطة

“كن آمنًا ، كن مرئيًا” كما يقول المثل القديم. عندما يتعلق الأمر بالملابس الآمنة في العمل ، فإن الملابس عالية الوضوح ضرورية للغاية. تتوفر السترات والبلوزات والقمصان والسراويل والمعاطف بألوان النهار التي تساعدك على الرؤية في الظلام أو في حالة ضعف الرؤية

Rawah Uniforms من شركة

عندما يتعلق الأمر بالظهور ، فإن اللمعان هو المفتاح

 تشكل الظروف الجوية السيئة خطرًا على أولئك الذين يعملون في الخارج لأنها تقلل من الرؤية. يمكن أن يكون العمل بالقرب من حركة المرور في مثل هذه الظروف محفوفًا بالمخاطر.
تعتبر ملابس العمل عالية الوضوح ضرورية لعمال الطرق وعمال النقل – في الواقع ، أي شخص يتعين عليه العمل في الهواء الطلق أو في المواقف الخطرة حيث يمكن أن تكون الرؤية مشكلة.
من المهم أيضًا أن يلبي هذا النوع من ملابس العمل عالية الوضوح معايير أخرى ، مثل الدفء في شكل ستراتنا المبطنة لفصل الشتاء وقمصان هيفيز الباردة لفصل الصيف – وهو حل قابلية للتكيف لكل حالة عمل!